الأربعاء 05 آيار , 2016

"مجتهد" يكشف مخطط للانقلاب علي بن نايف وإيصال بن سلمان إلي العرش الملكي

كشف المغرد السعودي الشهير بـ"مجتهد" عن مخطط يديره ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، يهدف إلي إيصال ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلي العرش الملكي في المملكة السعودية وفي التفاصيل التي أوردها علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

و قال "مجتهد": إن "بن زايد اختار الاعلامي تركي الدخيل كحلقة وصل بينه وبين بن سلمان وهو اختيار ذكي، لأن الدخيل مقرب نفسيا من بن سلمان وموثوق لدي بن زايد في الوقت نفسه، طما يجيد تنفيذ المهمة التي يريدها الأخير، والتي تهدف لتنفيذ مشروع (برمجة) بن سلمان علي ما يريد محمد بن زايد"، علي حد وصف "مجتهد".

أما المهمة الثانية للدخيل بحسب المغرد السعودي، فهي "الترويج لابن سلمان في الإعلام العربي ووسائط الاتصال الحديثة، حتى يكون قفز ابن سلمان علي ابن نايف أمرًا طبيعيا".

من جهة ثانية، يضيف المغرد السعودي أن بن زايد "يعد حملة علاقات عامة للترويج لابن سلمان في الغرب، مقابل تقليل دور ولي العهد بن نايف الذي کان الغرب قد تبناه بسبب حملة "الحرب علي الإرهاب".

وبحسب "مجتهد" فإن التنفيذ بدأ بـ"تعاقد ابن زايد مع شركات علاقات عامة عالمية للترويج لشخصية ابن سلمان وإقناع وسائل الإعلام علي تقديمه كمصلح سياسي واقتصادي ملهم، ولأن ابن زايد أكثر خبرة من ابن سلمان في هذا الميدان، يعتمد عليه الأخير ويشعر تجاهه بالامتنان والفضل".

وقد استعان الدخيل بعدد كبير من الإعلاميين وكتاب تويتر لتنفيذ هذه المهمة بطريقة مدروسة ومبرمجة نفسيا وعلميا ليس فيها انتقاص مباشر من "ابن نايف". انتهى/12 Kh.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات