الأربعاء 05 آيار , 2016

الانواء الجوية: طقس اليومين المقبلين غائم مع فرصة لتساقط الامطار

توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلازلي ان يكون طقس اليومين المقبلين في المناطق كافة غائما جزئيا الى غائم مع فرصة لتساقط الامطار، فيما يتحول الطقس تدريجيا الى صحو يوم الاحد المقبل.

وقالت الهيأة ببيان تلقت وكالة النبأ الخبرية نسخة منه، اليوم الخميس، ان "البلاد تتأثر بامتداد منخفض جوي من البحر الاحمر يوم غد الجمعة، ليكون الطقس في المناطق كافة غائما جزئيا يتحول الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة تسجل  36 مْ، فيما تكون الرياح على العموم جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة  10-20  كم/س، ومدى الرؤية فيها  8-10  كم".

واضافت "سيكون طقس السبت المقبل في المنطقتين الشمالية والوسطى صحوا مع قطع من الغيوم لتاثرهما بالمرتفع الجوي من البحر المتوسط، فيما يكون المنطقة الجنوبية غائما جزئيا الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر لاستمرار تاثرها بمنخفض البحر الاحمر، ودرجات الحرارة تنخفض في المنطقة الشمالية ومقاربة في الوسطى وترتفع في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق.

وأشارت الهيأة الى ان "البلاد تتأثر البلاد بالمرتفع الجوي القادم من البحر المتوسط يوم الاحد المقبل، ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما لايتوقع حدوث تغيير في الحالة الجوية بالمناطق كافة عن اليوم السابق. انتهى/Kh4.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات