الثلاثاء 04 آيار , 2016

شرطة كربلاء تنفذ عدة فعاليات أمنية وتلقي القبض على مطلوبين

اعلن اللواء احمد علي زويني قائد شرطة كربلاء، اليوم الاربعاء، عن تمكن مفارز مشتركة من شرطة المحافظة من إلقاء القبض على (13) متهم بجرائم مختلفة مطلوبين للقضاء.

وقالت قيادة الشرطة في بيان تلقت وكالة النبأ الخبرية نسخة منه، انه "وفق مذكرات قبض أصولية صادرة من القضاء تمكنت مفارز مشتركة من شرطة المحافظة من إلقاء القبض على (13)  متهم بجرائم مختلفة مطلوبين للقضاء".

واضافت "من بين الملقى القبض عليهم متهم مطلوب وفق أحكام المادة 406 قتل عمد فضلاً عن ضبط عجلات ودراجات نارية بدون لوحات تسجيل ومشتبه بهم لعدم حملهم مستمسكات رسمية وثبوتيه".  

أشارت قيادة الشرطة الى انه "تم إحالة جميع المتهمين الملقى القبض عليهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".

من جهة اخرى نفذت قوة مشتركة متكونه من أفواج طوارئ كربلاء والنجدة والدوريات ومكافحة الإجرام ومفارز من المتفجرات ومفارز من  K9ومفارز من اجهزة قوى الأمن الداخلي المتمثلة من المرور والأمن الوطني والاستخبارات والمخابرات وباقي الأجهزة الأمنية الأخرى العاملة بالمحافظة, عملية نوعية وقائية وإستباقية في منطقة حي الصناعي ومعارض السيارات والطرق النيسميه المحيطة بها ضمن قاطع المسؤولية شرق محافظة كربلاء المقدسة, فضلا عن أجراء مسح ميداني شأمل لتلك المناطق وذلك لوضع خطط أمنية مشددة وإعادة نشر وترتيب القطعات الأمنية إستعدادا لاستقبال شهر شعبان والزيارات المليونية كما أكد اللواء زويني إن العملية تندرج ضمن العمليات الامنية التي تتوفر للقيادات الأمنية والاستخبارية وبخطط أمنية مشددة وبصدد أهداف محدده مسبقا أو بناءً على معلومات استخبارية دقيقة لافتاً إلى أن ذلك يأتي كخطط أمنية جديدة تهدف إلى جهود مستمرة لعمليات المتابعة والرصد اليومي للعناصر الإجرامية والإرهابية والمشتبه بهم والعجلات المطلوبة والمزودة أرقامها لنا من قبل العمليات والتي تحاول بشتى الوسائل التسلل لمحافظتنا المقدسة.

مبيناً أن العملية الاستباقية اثمرت بإلقاء القبض على عدداً من المتهمين والمشتبه بهم لعدم حملهم مستمسكات رسمية وثبوتيه بالإضافة إلى ضبط عجلات بدون لوحات تسجيل ودراجات نارية لافتاً أن  القوات الأمنية بكافة صنوفها في المحافظة ستضرب بيد من حديد لكل من تسوّل له نفسه العبث بأرض مدينة سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام وأهلها وزائريها وعراقنا الحبيب.

فيما ألقت مفارز مكافحة سرقة السيارات القبض على متهمين  بسرقة سيارة وبالجرم المشهود وبعد ملاحقتهم من إحدى دوريات النجدة وبين قائد شرطة محافظة كربلاء المقدسة اللواء احمد علي زويني أن أخبارا ورد إلى  أحد الخطوط الساخنه بحصول سرقة سيارة حيث تم على الفور توجيه أقرب دورية وتمت محاصرة الجناة داخل السيارة المسروقة  في أحد شوارع المدينة وإلقاء القبض على السارقين الاثنين وتم ايداعهم التوقيف ولتدقيق سوابقهم الإجرامية. انتهى/ Kh10.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات