الثلاثاء 04 آيار , 2016

وثيقة: البغدادي يدعو ارهابيي داعش للانسحاب من العراق

كشف ضابط استخبارات الحشد الشعبي لواء الصمود في قضاء حديثة غربي الانبار المقدم ناظم الجغيفي، اليوم الاربعاء، عن عثور القوات الامنية والقوات الساندة لها على وثيقة في احدى مضافات تنظيم داعش يدعو فيها زعيمهم ابو بكر البغدادي عناصر التنظيم الى الانسحاب من العراق.

وقال الجغيفي في تصريح صحفي ان "القوات الامنية والقوات الساندة لها عثرت على وثيقة صادرة من زعيم داعش ابو بكر البغدادي في احدى مضافات التنظيم في منطقة السهيلة (15 كم عن مركز قضاء هيت غربي الانبار)، اثناء مداهمة القوات الامنية والقوات الساندة لها لمضافات التنظيم الاجرامي في تلك المنطقة والتي يدعو فيها عناصر التنظيم الى الانسحاب من العراق اثر تزايد عدد المتطوعين في صفوف القوات الامنية والخسائر الفادحة التي مني بها داعش في معاركه الاخيرة".

واضاف، "الوثيقة تظهر اعتراف زعيم داعش بالخسائر الكبيرة وفقدانه اهم قادة الرعيل الاول للتنظيم الاجرامي فضلا عن هروب اعداد كبيرة من قادة وعناصر داعش الى مناطق مجهولة".

وأكد الجغيفي أن "القوات الامنية والقوات الساندة لها عثرت ايضا على وثائق واسماء القيادات البارزة لداعش الاجرامي في مناطق الانبار وتحركاتهم".

يشار إلى أن تنظيم داعش الارهابي مني بخسائر كبيرة في شمال وغرب العراق خصوصا بعد استعادة السيطرة على مدينتي الرمادي وهيت في الانبار، وتكريت وبيجي في صلاح الدين، حيث تحاصر القوات الأمنية وقوات الحشد الشعبي التنظيم الاجرامي الان في الموصل والفلوجة. انتهى/ Kh8.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات