الثلاثاء 04 آيار , 2016

عبطان يطالب بمنع المظاهر المسلحة في افتتاح ملعب كربلاء الدولي

طالب وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، اليوم الاربعاء بوجوب منع المظاهر المسلحة في مباراة افتتاح ملعب كربلاء الدولي سعة 30 الف متفرج في الـ12 من شهر ايار الجاري.

ودعا عبطان في بيان تلقت وكالة النبأ الخبرية نسخة منه، جميع المسؤولين الى عدم ادخال الحمايات الى داخل الملعب والاكتفاء بشخص مرافق واحد وذلك لاخراج حفل الافتتاح بصورة جميلة تسر الناظر وتعطي رسائل مهمة الى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بغية النظر بانصاف الى مطلب العراق العادل برفع الحظر عن الملاعب العراقية".

واكد "حرصه على الدخول الى الملعب من دون أن يحمل حمايته الاسلحة من اجل تهيئة الارضية ليعتاد على الاجراء جميع المسؤولين".

وسبق لمجلس الوزراء ان منع ادخال السلاح الى الملاعب والمنشآت الرياضية منعا باتا عدا ما يخص القوة الامنية المكلفة بحماية الملاعب.

وشكلت الوزارة غرفة عمليات للادارة والتوجيه وتثبيت فقرات حفل الافتتاح وتوزيع المهام على اللجان المختصة التي اخذت على عاتقها تنفيذ الاعمال الموكلة لها حتى موعد الافتتاح الذي سيكون برعاية رئيس الوزراء حيدر العبادي وحضور شخصيات حكومية ودينية واللجنة الاولمبية والباراولمبية واتحاد كرة القدم واتحادات رياضية ومسؤولين من منظمات المجتمع المدني فضلا عن رياضيين ونجوم سابقين وشخصيات اخرى والاعلام الرياضي. انتهى/4 Kh.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات