الأثنين 03 آيار , 2016

مهاجم ليستر سيتي أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز

أعلنت رابطة الكتاب والصحفيين الكرويين في إنجلترا اليوم الإثنين فوز مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويعد هذا ثاني إنجاز فردي لليستر سيتي في أسبوع بعدما ظفر الجزائري رياض محرز بجائزة أفضل لاعب في الدوري والمقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين.

وقدم فاردي مستويات مذهلة هذا الموسم، وأحرز 22 هدفا في الدوري علما بأنه غاب عن المباراتين الأخيرتين أمام سوانزي سيتي ومانشستر يونايتد للإيقاف.

ومن أبرز محطات فاردي في الموسم الحالي كسره الرقم القياسي الخاص بمهاجم مانشستر يونايتد السابق رود فان نيستلروي بهزه الشباك في 11 مباراة على التوالي.

وحسب إعلان لاتحاد الكتاب الإنجليزي على موقعه الإلكتروني، فإن فاردي جمع 36% من الأصوات متفوقا على زميليه في ليستر رياض محرز والفرنسي نجولو كانتي.

ويعتبر فاردي أول انجليزي يفوز بهذه الجائزة منذ عام 2011 عندما نالها الدولي السابق سكوت باركر.

وقال فاردي بعد إعلان فوزه بالجائزة: إنه لشرف عظيم أن أفوز بهذه الجائزة وأن يدوّن اسمي إلى جانب الفائزين الآخرين بها في لائحة تضم لاعبين عظماء، أشكر اتحاد الكتاب وكل من صوّت لي، أشكر أيضا زملائي فهم السبب في تحقيقي لهذا الإنجاز.

وأضاف: إنه موسم رائع بالنسبة لنا جميعا في ليستر، موسم مبني على الجهد الجماعي وليس الفردي، وهو أمر يمكن ملاحظته في نتائج الاستفتاء، أوجّه الشكر للمدرب أيضا وأعضاء الجهاز الفني والجمهور لمساندته لنا.

وربما تتواصل أفراح ليستر الليلة في حال خسارة أو تعادل توتنهام أمام تشيلسي في ختام الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الممتاز، ما يعني ضمان الفريق الأزرق إحراز اللقب للمرة الأولى في تاريخه

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات