الأثنين 03 آيار , 2016

الانواء الجوية: تساقط أمطار وتصاعد للغبار وارتفاع بدرجات الحرارة في الاربعة أيام المقبلة

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، هطولا لأمطار خفيفة ورعدية مع فرصة لتصاعد الغبار الايام الاربعة المقبلة بحرارة 41 درجة مئوية.

وقالت الهيئة بتقرير تلقت وكالة (النبأ) الخبرية اليوم الثلاثاء نسخة منه, ان "طقس يوم غد الاربعاء سيكون في المناطق كافة بين الغائم جزئيا والغائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا في بعض اقسام المنطقتين الوسطى والشمالية كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة من البلاد ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقة الشمالية وترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق ودرجة الحرارة الصغرى 23 مْ والعظمى 41 مْ .

واضافت "سيكون طقس يوم الخميس المقبل في المناطق كافة غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر ليلاً تكون رعدية احيانا في اماكن متعددة من المنطقتين الوسطى والجنوبية كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة من البلاد ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات في المنطقة الوسطى ومقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية عن اليوم السابق".

وبينت "طقس يوم الجمعة المقبل سيكون في المنطقة الوسطى بين الغائم جزئيا و الغائم مصحوبا بتساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا وفي المنطقتين الشمالية والجنوبية غائما جزئيا واحيانا غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات في المنطقة الشمالية ومقاربة في المنطقة الوسطى وتنخفض قليلا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".

وأشارت الهيئة الى ان "طقس يوم السبت المقبل سيكون في المناطق كافة غائما جزئيا الى غائم مصحوب بتساقط زخات مطر في الاقسام الشرقية من البلاد تكون رعدية احيانا ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية ومقاربة في المنطقة الشمالية عن اليوم السابق". انتهى/ Kh5.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات