الأحد 02 آيار , 2016

مؤسسة جواد الأئمة تطلق مشروع التفوق الدراسي

أطلقت مؤسسة جواد الأئمة الثقافية الخيرية في محافظة كربلاء مشروعا يحمل عنوان (التفوق الدراسي)، لطالبات الجامعات وللصفوف الابتدائية والمتوسطة.

وقال رئيس المؤسسة علي الطالقاني، "هناك ثروة ذاتية داخل كل شخصية, فهناك الأفكار والطاقات والعقول والمواهب حيث تعتبر هذه المزايا رصيد يمكننا ان نستغله والاستفادة منه من اجل تحقيق الأهداف التي تتناسب مع طبيعتنا البشرية".

واضاف "لعل الهدف الرئيس من هذه الدورة التعرف على الأدوات التي تساعدنا في نضوج عادات ايجابية يمكن من خلالها الاستفادة بطرق علمية من اجل استغلال الوقت والمعرفة في الأجواء الدراسية".

فيما قالت مديرة المشروع السيد وفاء قيس الأسدي، "شارك في الدورة مجموعة من المدربات  من شعبة تنمية الموارد البشرية في العتبة الحسينية المقدسة حيث قمن من اعطاء الدروس والتدريبات بشكل جيد حول كيفية التفوق الدراسي والتخلص من العادات التي تعوق التفوق بشكل عام، اضافة الى تحديد طرق ووسائل تدعم سير الطلبة نحو التفوق الدراسي".

واضافت الأسدي من بين التدريبات الأخرى التي تلقاها المتدربون التعرف على العوامل والمسببات التي  تساعد الطلبة على التفوق الدراسي والتعرف على عوامل النجاح والسعادة. فيما أوضحت ان عدد المشاركين بلغ 30 مشارك ومشاركة موزعين بشكل متخصص.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات