الأحد 02 آيار , 2016

لن تتوقفوا عن أكل الذرة المسلوقة بعد قراءة هذا الخبر !!

هل تحبون تناول الذرة؟ الذرة من الأطعمة المفيدة وهي من أكثر الحبوب شعبية في العالم ويمكن تناولها بالعديد من الطرق المختلفة من الطهي، فيمكنكم تناول ذرة الفشار على سبيل المثال والتي يمكن إضافة الكثير من النكهات اللذيذة إليها، كما يمكنكم أيضاً تناول الذرة المشوية أو الذرة المسلوقة أيضاً.

وبحسب صحيفة "الديار" الذرة من الأطعمة التي تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المفيدة مثل الألياف والتي تساعد على تحسين عملية الهضم بشكل عام علاوة على حمض الفوليك، الثيامين وفيتامين سي الذي يفيد في تقوية مناعة الجسم علاوة على المغنيزيوم.

من أكثر ما تتميز به الذرة المسلوقة هي أنها لا تحتوي على الكوليسترول، كما أن كوباً واحداً من الذرة المسلوقة يمنحكم 124 سعر حراري فقط علاوة على المذاق اللذيذ؟

من الفوائد الصحية لتناول الذرة هو تنظيم عملية الهضم مع التقليل من نسبة الإصابة بأمراض القلب والشرايين، كما أن تناول الذرة يؤدي إلى تقليل نسبة امتصاص الكوليسترول في الجسم وضبط مستوى السكر والتحكم في ضغط الدم، ليس ذلك فقط بل إن تناول الذرة يساعد على تقوية العظام والتأثير بشكل إيجابي على صحة بشرتكم ونظركم بشكل عام.

هل ترغبون الآن بتناول وجبة خفيفة من الذرة المسلوقة؟ لا تضيفوا الكثير من الملح إلى الذرة المسلوقة حتى يمكنكِ الإستمتاع بفوائدها الكاملة.انتهى/ س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات