الأحد 02 آيار , 2016

الانواء الجوية: طقس يوم غد الثلاثاء وارتفاع بدرجات الحرارة

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الاثنين، ان يكون طقس يوم غد الثلاثاء الذي يصادفه ذكرى استشهاد الامام الكاظم عليه السلام غائما جزئيا الى غائم والحرارة بمعدل 38مْ.

وقال الهيئة ببيان تلقت وكالة النبأ الخبرية، نسخة منه، ان "طقس يوم غد الثلاثاء، سيكون في المناطق كافة غائما جزئيا الى غائم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما ستكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 24مْ، والعظمى المتوقعة 38مْ".

واضاف ان "طقس المناطق كافة يوم الاربعاء المقبل، سيكون غائما الى غائم جزئي ومغبر، وستنخفض درجات الحرارة قليلا في المنطقة الشمالية وترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية".

واشار الى ان "طقس يوم الخميس، سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية غائما جزئيا الى صحو مع تصاعد للغبار بسبب استمرار تاثرهما بامتداد المرتفع الجوي من البحر المتوسط، وفي المنطقة الجنوبية غائم مصحوب بتساقط زخات مطر خفيفة بسبب تاثرها بالمنخفض الجوي من البحر الاحمر، كما ستنخفض الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق".

وتوقع البيان ان يكون طقس الجمعة المقبلة، "غائما جزئيا الى غائم مصحوب بتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا في المناطق كافة، مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة عن اليوم السابق". انتهى/ Kh1.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات