الجمعة 30 نيسان , 2016

ماذا يحدث لو تناولت الماء على معدة فارغة؟

أثبتت الدراسات والأبحاث العلمية أن تناول الماء على معدة فارغة له العديد من الفوائد الصحية.

ومن هذه الفوائد:

1- يمنحك بشرة نضرة خالية من العيوب: تناول الماء على معدة فارغة يعمل على دعم وتنظيم حركة الأمعاء. الأمر الذي بدوره يساعد الجسم على التخلص من السموم ويزيل الشوائب من البشرة ويمنحها النضارة.

2- يساعد على تنظيف القولون: تناول كوب كبير من الماء على معدة فارغة يساعد على تطهير القولون وتنظيفه من بقايا الطعام والفضلات المتراكمة. الأمر الذي بدوره يساعد الجسم على امتصاص العناصر الغذائية بشكل أسرع وأفضل.

3- يمدك بالطاقة ويحافظ على نشاطك: تناول الماء على الريق يحفز خلايا الدم الحمراء على النمو بشكل أسرع، مما يساعد على زيادة نسبة الأكسجين في الدم. الأمر الذي يمدك بالطاقة للحفاظ على نشاطك على مدار اليوم.

4- يساعد على خسارة الوزن: لا يحتوي الماء على أي سعرات حرارية، لذا يمكنك تناوله دون الخوف من زيادة الوزن. فضلاً عن ذلك، فإن شرب الماء على معدة فارغة يساعد الجسم على طرد السموم، كما أنه يعمل على زيادة الأيض مما يؤدي إلى سرعة حرق السعرات الحرارية.

5- يساعد في بناء نظام مناعي قوي: تناول الماء على معدة فارغة يوميا يساعد في الحفاظ على توازن السوائل في الجسم. الأمر الذي يساعد على دعم جهاز المناعة. مما يقلل من فرص تعرضك للإصابة بالأمراض.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات