الخميس 29 نيسان , 2016

الانواء الجوية: طقس اليومين المقبلين بين الصحو والغائم

توقعت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الجمعة، ان يكون طقس اليومين المقبلين بين الصحو والغائم، فيما سيكون طقس يومي الاثنين الثلاثاء الذي يصادف ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (عليه السلام) غائما جزئيا مع فرصة لتساقط زخات امطار خفيفة.

وقالت الهيأة ببيان تلقت وكالة النبأ الخبرية نسخة منه، إن "طقس يوم غد السبت سيكون صحوا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، وبين غائم جزئي، وغائم يتحول تدريجيا إلى صحو في المنطقة الجنوبية، فيما سترتفع الحرارة بضع درجات في المنطقة الوسطى، ومقاربة في المنطقتين الشمالية، والجنوبية لليوم السابق، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد18 مْ، والعظمى المتوقعة 35مْ".

وأضافت " سيكون طقس الأحد المقبل غائما جزئيا في المنطقة الشمالية، وصحوا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى، والجنوبية، وستكون درجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية، وترتفع بضع درجات في المنطقتين الوسطى، والجنوبية".

وأشارت الهيئة إلى إن "طقس الاثنين المقبل سيكون في المناطق كافة غائما جزئيا، وأحيانا غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في المنطقتين الوسطى، والشمالية، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الوسطى، والشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".

أما في كربلاء فان درجات الحرارة للأسبوع تكون كالاتي:

               عظمى/ صغرى

اليوم غائم جزئيا 32° 23°

السبت مشمس 33 °19 °

الشمس مشمس جزئيا 37 ° /20 °

الإثنين غائم جزئيا 37 °/ 23 °

الثلاثاء غائم جزئيا 40 °/ 24 °

الأربعاء مشمس في الغالب 42 °/ 25 °

الخميس غائم جزئيا 35 °/ 29 °

الجمعة غائم 36 °/ 27 °

جلس غائم جزئيا 33 °/ 27 °

الشمس غائم جزئيا 34 °/ 23 °

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات