الأثنين 26 نيسان , 2016

نفط الوسط يتأهل إلى الدور الثاني من كأس الاتحاد الاسيوي

ضمن نفط الوسط العراقي والفيصلي الأردني تأهلهما إلى الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي بعد فوز الأول على مضيفه طرابلس اللبناني 3-1 والثاني على ضيفه استقلال دوشنبه الطاجكستاني 4-2 .

ورفع نفط الوسط رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، بفارق نقطة عن الفيصلي، فيما تجمد رصيد طرابلس عند 4 نقاط والاستقلال عند نقطة.

ويلتقي الفيصلي مع نفط الوسط في مباراة المرحلة السادسة والأخيرة الثلاثاء 10 مايو/آيار المقبل في العاصمة الإيرانية طهران، وفيها سيكون الصراع قويا لإنهاء دور المجموعات في الصدارة، وهو ما يضمن خوض مباراة دور الـ 16 التي تقام وفق خروج المغلوب من مباراة واحدة على أرضه.

وفي المجموعة الأولى، ثأر العهد اللبناني من ألتين عسير التركمانستاني بثلاثية نظيفة وحقق فوزا رابعا متتاليا أهله إلى الدور الثاني من المسابقة.

ورفع العهد رصيده إلى 12 نقطة من 5 مباريات فضمن صدارة المجموعة، برغم خسارته المباراة الأولى على أرض ألتين عسير 2-0، فيما تجمد رصيد الأخير عند 6 نقاط، فيما بقي الوحدات الأردني ثالثا برصيد 5 نقاط بعد خسارته أمام مضيفه الحد البحريني 2-6، لينعش الأخير حظوظه في التأهل بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأخير.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات