عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
السبت 24 نيسان , 2016

الانواء الجوية: ارتفاع درجات الحرارة الى الـ(40) وتساقط امطار نهاية الاسبوع

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية ارتفاعا في درجات الحرارة يصل الى 39 درجة مئوية غدا الاثنين وهطولا لأمطار خفيفة مع تصاعد للغبار يومي الاربعاء والخميس المقبلين.

وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة النبأ الخبرية نسخة منه ان "طقس يوم غد الاثنين سيكون في المناطق كافة غائما جزئيا مع غبار خفيف ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد19 مْ والعظمى 39 مْ".

واضافت "طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق".

وبين ان "طقس يوم الاربعاء المقبل سيكون في المناطق كافة غائم جزئيا واحياناً غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة من البلاد كما يتصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق".

واشارت الهيئة الى ان "يوم الخميس المقبل فانه سيكون في المناطق كافة غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر بين الخفيفة والمتوسطة الشدة تكون رعدية احياناً كما يتصاعد الغبار في بعض الأماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات