الجمعة 23 نيسان , 2016

عمليات بغداد تقتل عشرات الإرهابيين وتدمر أوكارهم

قتلت القوات الامنية عدداً كبيراً من إرهابيي "داعش"خلال عمليات نفذتها غرب العاصمة بغداد ، فيما دمرت اوكارا تابعة للعصابات الإرهابية.

وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه, "أن قوة امنية تابعة الى فرقة المشاة 14 تمكنت من قتل 71 إرهابيا وإصابة 17 آخرين وتدمير اربع عجلات ودراجتين تابعة لعصابات "داعش" الإجرامية وتفكيك أكثر من 100 عبوة ناسفة وتدمير معمل للتفخيخ في مناطق الكرمة والبو شجل وناظم التقسيم".

وأضاف البيان ان قوة من مقر الفرقة الاولى في التدخل السريع تمكنت من قتل إرهابي وجرح اثنين اخرين قرب مديرية الطرق الخارجية غربي بغداد ، اما اللواء 36 فقد تمكن من قتل ثلاثة إرهابيين في منطقة النعيمية ، فيما تمكنت قوة من فوج استطلاع الفرقة 17 من قتل إرهابيين اثنين في منطقة عودة الشكر.

وأوضح ان قوة من الفوج الثالث في اللواء 24 تمكنت من تفكيك عبوتين ناسفتين في منطقة البحيرات ، الى ذلك تمكنت قوة من مقر اللواء السابع شرطة اتحادية من ضبط مخبأ ضم مواد تدخل في تصنيع العبوات الناسفة في منطقة الرضوانية فضلاً عن القاء القبض على عدد من الإرهابيين المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في عدد من مناطق بغداد خلال الــ 24 ساعة الماضية.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات