الجمعة 23 نيسان , 2016

الانواء الجوية: طقس الايام المقبلة غائما جزئيا مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية

توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلازلي، اليوم السبت، بان يكون طقس الايام المقبلة غائما جزئيا مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية طقس الايام المقبلة غائما جزئيا مع فرصة لتساقط زخات مطر رعديةفي المناطق كافة.

وقالت الهياة في بيان تلقت وكالة النبأ الخبرية نسخة منه, انه " تتأثر البلاد بمنخفض جوي ضعيف من البحر الاحمر غدا الاحد، ليكون الطقس في المناطق كافة غائما جزئيا مع فرصة تساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة مساءً تكون رعدية احيانا, ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق لتسجل 38مْ, والرياح على العموم جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة 10-20 كم/س, ومدى الرؤية فيها 8-10 كم".

واضافت "يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي المذكور سابقا ؛ ليكون طقس الاثنين المقبل في المناطق كافة غائم جزئي, ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما ينحسر المنخفض الجوي اعلاه لتقدم امتداد مرتفع جوي من البحر المتوسط يوم الثلاثاء؛ ليكون الطقس في المناطق كافة صحو مع قطع من الغيوم".

وأشارت الهيئة الى انه "ينحسر المرتفع الجوي اعلاه لتقدم امتداد منخفض جوي من البحر الاحمر يوم الاربعاء المقبل،  ليكون الطقس في المناطق كافة غائم جزئي مع فرصة تساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة تكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة ترتفع الى 39مْ".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات