الخميس 22 نيسان , 2016

تكريم مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام من قبل جامعة الدول العربية

برعاية جامعة الدول العربية وبإشراف مجلس الوزراء العراقي تم تكريم مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام بمناسبة احتفالية يوم الإعلام العربي التي أقيمت هذا العام تحت شعار (الإعلام في مواجهة الإرهاب) من خلال مقالا صحفياً بعنوان (فك طلسم داعش الإعلامي) للكاتب الصحفي علي الطالقاني.

وذلك يوم الخميس 21 نيسان 2016، في ساحة الاحتفالات الكبرى في العاصمة العراقية بغداد. في ظل اتفاقية عقدها وزراء الإعلام العرب في وقت سابق.

ويأتي هذا التكريم الثاني على المستوى الوطني بعد إن فازت الشبكة من خلال تحقيق صحفي بعنوان "خفايا التنظيمات الإرهابية في مناطق جنوب بغداد) لنفس الكاتب.

وحضر الاحتفال شخصيات سياسية وثقافية ووفود  أجنبية وعربية والعديد من وسائل الإعلام الدولية والمحلية والعربية.

وتضمن الحفل العدد من الفعاليات منها كلمة السيد رئيس الوزراء العراقي الدكتور حيدر العبادي وكلمة لجنة الثقافة والإعلام في البرلمان العراقي وكلمة السيد نقيب الصحفيين العراقيين. كما شهد الاحتفال عروض عديدة من بينها عزف سيمفونية وطنية وكذلك عرض لدار الأزياء العراقية، كما تضمن الحفل استعراض اوبريت للفرقة الوطنية للفنون الشعبية.

وإقامة فعاليات فنية وثقافية منوعة على حدائق مجمع المنصور للاحتفالات وإقامة معرض للكتاب تابع لوزرة الثقافة العراقية ومعرضا فنيا تضمن لوحات ورسوم مشهورة. انتهى/ خ13.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات