الأربعاء 21 نيسان , 2016

قائمقام مركز الانبار: مقتل واصابة 10 مدنيين بانفجار منازل مفخخة

اعلن قائمقام قضاء الرمادي(مركز محافظة الانبار) اليوم الخميس، عن مقتل واصابة 10 مدنيين بانفجار 3 منازل مفخخة من قبل داعش ثبل تحرير المدينة .

وقال ابراهيم العوسج، ان" عدد من النازحين العائدين الى الرمادي تم الطلب منهم عدم دخول بعض المناطق السكنية في المدينة لحين تطهيرها لكن بعض الاسر عادت لمنازلها في تلك المناطق ما ادى الى انفجار 3 منازل في الصوفية وحي الارامل وسط الرمادي " مشيرا الى ان"الانفجارات ادت الى مقتل 4 مدنيين واصابة 6 اخرين".

مضيفا ان" تنظيم داعش الارهابي فخخ المئات من المنازل والمباني الحكومية والمحال التجارية بطريقة ــ خبيثة ــ ما يشكل اكتشافها صعوبة للقوات الامنية".

ولفت العوسج الى ان" القوات الامنية ولجان حكومية تعمل على معالجة المخلفات الحربية والمباني المفخخة من قبل ارهابيي داعش في الرمادي ". مطالبا المدنيين بـ"التعاون مع هذه اللجان وعدم دخول منازلهم اثناء العودة الا بوجود موافقة مسبقة من الاجهزة الامنية التي ستفتش تلك الدور لتأمينها بالكامل".

شكرا لمتابعتكم خبر عن قائمقام مركز الانبار: مقتل واصابة 10 مدنيين بانفجار منازل مفخخة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري باسنيوز basnews.com ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي باسنيوز basnews.com مع اطيب التحيات.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات