الجمعة 11 تموز , 2015

العبادي: لن نسمح بتسليم الرواتب الى مناطق داعش بدون تدقيق

أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، اليوم السبت، أن البلاد تواجه تحديات عديدة، واشار إلى أن عدد كبير من المتطوعين في الحشد الشعبي لم يسجلوا اسمائهم في الرواتب وبهذا العطاء "سننتصر".

 ولفت إلى أن "اغلب قيادات تنظيم (داعش) من البعث الصدامي الذي تحالف مع الشيطان"، وأن بعض الرواتب في المناطق التي يحتلها تنظيم (داعش) تذهب اليه ولن نسمح بذلك".

وقال حيدر العبادي في بيان صدر عن مكتبه على هامش لقائه عوائل الشهداء والسجناء السياسيين، إن "البلد يواجه تحديات عديدة والحكومة تعمل من اجل التغلب على هذه التحديات". مشيدا بصمود المقاتلين الابطال في ساحات القتال الذين يقاتلون "من اجل ان يوفروا لنا الامان".

وأضاف العبادي أن "(داعش) يدعو الى حياة بائسة وموت بائس ونحن ندعو الى حياة كريمة". مشيرا إلى أن "المتطوعين في الحشد الشعبي ضحوا بأنفسهم وبأرزاقهم ولم يأتوا من اجل راتب فهناك عدد كبير من المقاتلين قاتلوا ولم يسجلوا اسماءهم في الرواتب"، مؤكدا في الوقت ذاته، أن "شعب بهذا العطاء سينتصر".

وتابع العبادي أن "البعث الصدامي تحالف مع الشيطان المتمثل بـ(داعش) الارهابي"، مشددا أن "اغلب قيادات عصابات (داعش) من البعث الصدامي".

وبشأن المطالبات بتوزيع الرواتب في المناطق التي يحتلها تنظيم (داعش) أكد العبادي "اننا لن نسمح بان تذهب اية رواتب دون تدقيق كون هناك من هذه الاموال تذهب الى (داعش)".

وهناك انتقادات واسعة بشأن تسليم رواتب الموظفين في المناطق التي تسيطر عليها داعش، وتستقطع داعش 25% من الرواتب، ما يعد مصدر تمويل للجماعة

كما داعا مواطنون الى قطع الكهرباء عن مناطق داعش والتي تستمر الكهرباء فيها بدون قطع مبرمج.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات