الأثنين 19 نيسان , 2016

مجلس المحافظة يصوت على عدداً من القرارات خلال جلسته الاعتيادية

أعلن نائب رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة علي المالكي ان المجلس عقد جلسته الاعتيادية لهذا اليوم الثلاثاء واتخذ عدة قرارات.

وأضاف في تصريح صحفي ان القرارات التي صوت عليها مجلس المحافظة كانت كالآتي:

١-التصويت على لجنة من أعضاء المجلس لتشكيل مجلس الخدمة المحلي في المحافظة للإشراف على التعينات في الدوائر من خلال التنسيق مع المحافظة.

٢-تشكيل لجنة برئاسة رئيس المجلس وعدداً من الأعضاء للاتفاق مع الجهات المعنية ومجلس النواب والوزراء لتطبيق مشروع كربلاء عاصمة السياحة الدينية في العراق والعمل على تنفيذ هذا المشروع كونه من استحقاق مدينة كربلاء المقدسة.

٣-تشكيل لجنة تحقيقية لمعرفة أسباب تلكؤ القرية العصرية واستضافة هيئة الاستثمار والبلدية وباقي الجهات لمعرفة المقصرين في هذا المشروع.

٤-مخاطبة المحافظ بأرسال ثلاث اسماء لاختيار واحد منهم من قبل مجلس المحافظة لشغل منصب مدير دائرة اثار كربلاء المقدسة بالأصالة وانهاء العمل بالوكالة.

 -مخاطبة المحافظ بأرسال  ثلاث اسماء لاختيار واحد منهم من قبل مجلس المحافظة لشغل منصب مدير ماء كربلاء بالأصالة وانهاء العمل بالوكالة.

٦-مخاطبة المحافظ بأرسال ثلاث اسماء لاختيار واحد منهم من قبل مجلس المحافظة لشغل منصب مدير دائرة التقاعد بالأصالة وانهاء العمل بالوكالة.

٧-التصويت على صرف ٣٠ مليون دينار الى لواء قاصم الجبارين (احدى فصائل الحشد الشعبي) من اجل شراء العتاد والأسلحة كونه في خط الصد الاول.

٨-تشكيل لجنة لتقديم دراسة حول الاستثمار المعدني في المحافظة خصوصا ان المحافظة تزخر بالكثير بالمواد المعدنية.

٩-مخاطبة مجلس الوزراء لتكون ٥٪ من التعينات في المحافظة لفئة الارامل والمطلقات.

١٠-التصويت على تحديد خمس سنوات للتصميم الذب اكتسب الدرجة النهائية وعشر سنوات للتصاميم المعلنة.

١١-تشكيل لجنة لجرد الاراضي التابعة للدولة والتي بعهده الوزارات والتي لم تقوم تلك الوزارات للاستفادة من بنائها ليتسنى للمجلس تحويلها الى جهات تنتفع منها.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات