الأحد 18 نيسان , 2016

مدربه: برشلونة بامكانه الفوز في المباريات المقبلة

أكد لويس انريكيه، المدير الفني لنادي برشلونه لكرة القدم، انه ما زال بإمكان فريقه الفوز بمبارياته الخمس المتبقية في دوري الليغا واحراز بطولة الدوري رغم خسارته 4 من آخر 5 مباريات خاضها بخسارته امام فالنسيه بهدفين لهدف.

وكان الكتلانيون لم يذوقوا طعم الهزيمة المر في 39 مباراة متتالية قبل ان يهزمهم ريال مدريد في وقت سابق من الشهر الحالي، ومنذ تلك الهزيمة فرطوا بالنقاط التسع التي كانوا يتصدرون بها الليغا اضافة الى خسارتهم امام اتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا.

وما زال برشلونه يتصدر الدوري بفارق الاهداف ولكنه متعادل بالنقاط مع اتلتيكو، اما صاحب المركز الثالث ريال مدريد فيقل رصيده عنها بنقطة واحدة فقط.

ويتوجب على برشلونه ان يفوز بكل المباريات الخمس المتبقية لديه ضد ديبورتيفو لا كورونيا وسبورتنغ خيخون وريال بيتيس واسبانيول وغرناطه ليكون متحكما بمصيره.

وهذه هي المرة الاولى التي يخسر بها برشلونه 3 مباريات متتالية في الدوري منذ 13 عاما.

وقال انريكيه "اذا كان هناك فريق بامكانه تحقيق ذلك واكثر نظرا لما حققه في الماضي فذلك الفريق هو برشلونه".

ومضى للقول "ربما الامر اصعب من الطبيعي عندما يخسر الفريق، بالنسبة لي على الاقل، بشكل غير عادل. خسرنا مباراتين في المباريات الـ 30 الاولى، والآن خسرنا 3 مباريات بالتتالي. هذا امر غير طبيعي".

وقال "رياضة كرة القدم تزخر بالمفاجئات، واعتقد اننا انتقدنا انفسنا عندما كان ذلك ضروريا ولكن اليوم ليس اليوم المناسب لانتقاد اللاعبين بل هو يوم لتهنئتهم."

يذكر ان برشلونه هيمن كليا على المباراة مع فالنسيه، الفريق الذي هزمه 7-0 منذ شهرين فقط.

ولم يجب انريكيه على سؤال حول امكانية تنحيه نهاية الموسم في حال استمرار تعثر برشلونه وخسارته بطولة الدوري، بل اكتفى بالقول "اهتمامي الوحيد بكرة القدم، ولا يوجد شيء اهم بالنسبة لانصار برشلونه من تصحيح الموقف. نقدر صعوبة هذا التحدي، لذا انا غير مهتم بأي شيء آخر".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات