الأحد 18 نيسان , 2016

العمليات المشتركة: قتل إرهابي وجرح 2 آخرين وتدمير 5 عجلات غرب بغداد

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، الاثنين، عن مقتل وإصابة 52 "إرهابيا" وتدمير 10 عجلات وزورق و11 مقرا لتجمع عناصر تنظيم "داعش" في قواطع العمليات.

‌وقالت العمليات في بيان تلقت وكلة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، إنه "تم قتل إرهابي وجرح 2 آخرين وتدمير 5 عجلات للعدو وقتل من فيها في قاطع عمليات غرب بغداد"، مشيرة الى أنه "في محافظة الانبار تم تفجير 26 عبوة ناسفة وقتل ثلاثة إرهابيين وتدمير دراجة نارية وتفجير 3 أكداس للعبوات الناسفة والعتاد تحت السيطرة فضلا عن إخلاء 264 مواطنا من العوائل النازحة".

وأضافت العمليات، أنه "تم إلقاء القبض على 27 مطلوبا وفق مواد جنائية بفعالية أمنية بمحافظة البصرة"، موضحة أن "طيران القوة الجوية والجيش وجها ضربتين جويتين في منطقة البو ذياب أسفرت عن تدمير 5 مقرات للإرهابيين، وقتل 11 إرهابيا".

وبينت أن "طيران التحالف الدولي نفذ 17 ضربة جوية قتالية في مناطق اشيق، كوزة، مهانة، رامبوسي، بشير، وردك، هليل كيسك، خرشات، جبير، الفلوجة، هيت أسفرت عن قتل 32 إرهابيا وجرح 3 آخرين وتدمير زورق و5 عجلات و6 مراكز لتجمع العدو و5 مواقع إطلاق صواريخ وهاونات".

ويشهد العراق وضعا أمنيا استثنائيا، إذ تتواصل العمليات العسكرية لطرد "داعش" من المناطق التي ينتشر فيها، كما ينفذ التحالف الدولي ضربات جوية تستهدف مواقع التنظيم، فيما اعرب دول عدة دعمها للعراق في حربه ضد "الإرهاب".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات