السبت 17 نيسان , 2016

شرطة كربلاء تحرر مختطفة وتلقي القبض على الخاطف

تمكنت مفارز الخلية الفنية التابعة لقسم مكافحة الإجرام في كربلاء المقدسة من تحرير فتاة مختطفه تبلغ من العمر 14 سنة تسكن محافظة بغداد مدينة الصدر بعد أخبار تقدمه به المواطن القادم من مدينة بغداد والد الفتاة المخطوفة إلى المفارز الأمنية في شعبة الخطف التابعة إلى مكافحة الجرائم يفيد بوجود ابنته المخطوفة في المحافظة.

وقالت قيادة الشرطة في بيان ورد لـ وكالة النبأ الخبرية ان "والد المختطفة تم مساومته من قبل المتهم الخاطف بمبلغ قدره (20,000) الف دولار أمريكي عن طريق الهاتف النقال".

واضافت "تم تشكيل فريق عمل متكامل برئاسة مدير مكافحة الاجرام وضابط شعبة الخطف ومفارز من الخلية الفنية وشعبة الخطف في مكافحة إجرام كربلاء، ولسرعة الإنجاز تحرك فريق العمل لجمع المعلومات والبحث المبرمج والاتصال بالشخص المتهم لتحديد مكانه".

واوضحت القيادة "تم تحديد عدة أماكن كان المتهم يتنقل منها داخل المحافظة وبعد التحديد الأخير للمتهم في منطقة كنطرة السلام، شرقي المحافظة، اثمرت جهود فريق العمل بالتوصل إلى مستخدم الجهاز المتهم ونصب كمين له من قبل الفريق الامني لفرض تسليم المتهم الفدية من قبل والدها".

واشارت قيادة الشرطة الى انه "عند استلام المبلغ لإطلاق سراح الفتاة تم القبض عليه وتحرير الفتاة المخطوفة وضبط مبلغ الفدية البالغ (20,000) الف دولار أمريكي وفق محضر ضبط اصولي وتسليمه إلى والد الفتاة".

مؤكدة انه "بعد استكمال كافة الاجراءات التحقيقية مع المتهم تم إحالته للقضاء وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة 421 الخطف وإيداعه التوقيف لينال جزاءه العادل".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات