الثلاثاء 13 نيسان , 2016

كاظم الشمري: ماحصل اليوم مؤامرة مكشوفة ورفع الجلسة لا يعني نهاية مشروعنا لسحب الثقة عن الرئاسات الثلاث

اكد رئيس كتلة ائتلاف الوطنية النيابية كاظم الشمري ،ان رفع جلسة البرلمان اليوم لا يعني انتهاء مشروع سحب الثقة عن الئاسات الثلاث ، مشيرا الى ان ماحدث هو مؤامرة مكشوفة.

وقال الشمري في مؤتمر صحفي مشترك مع عدد من النواب المعتصمين وحضرته وكالة النبأ / (الاخبار) ،ان "رفع الجلسة اليوم لايعني انتهاء المشروع في رفع الثقة عن الرئاسات الثلاث ، وان ماحدث يعد مؤامرة مكشوفة وان ماحدث داخل البرلمان لن يثنينا عن موقفنا برغم ان المعتصمين من النواب قدمو طلبا لرئيس المجلس من اجل سحب الثقة من الرئاسات الثلاث ، وكان نامل ان يقوم الجبوري باخذ دوره وعرض الامر على اعضاء البرلمان للتصويت ولكنه سمح بحدوث الفوضى التي اثرت على سير الجلسة".

واكد اننا "عازمون على المطالبة بسحب الثقة من الرئاسات الثلاث والبقاء بأعتصامنا داخل البرلمان".

من جانبها قالت النائبة حنان الفتلاوي ،ان "كتلتين حاولت افشال جلسة البرلمان اليوم بمبررات غير مقبولة ومضحكة ، والمفترض ان تكون هذه الكتل الي تمثل الشعب بمستوى عالي من المسؤلية تتحدث عن امور بغاية الغرابة".

واضافت ان "الاسماء التي قدمها مشعان الجبوري موقعة من قبل 171 نائب واننا مستمرون بتحقيق مطالبات الشعب العراقي بغض النظر عن من يقدم الاسماء".

وبينت ان "171 نائب وقعوا بمحض ارادتهم وهم يمثلون كل الكتل والمكونات من السنة والشيعة والكرد والتركمان والمسيح والشبك وغيرها من المكونات من نواب احرار انتفضوا ضد المحاصصة لافشال الجلسة"./انتهى

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات