الثلاثاء 13 نيسان , 2016

مصدر: الجبوري يمنح قناة فضائية أموالاً طائلة

كشف مصدر مُطلع، الأربعاء، عن منح رئيس البرلمان سليم الجبوري قناة الشرقية التي يمتلكها سعد البزاز أموالا طائلة، ما أجل الظهور على شاشتها بحلقة مباشرة أمس بعد اعتصام عدد من النواب داخل قاعة البرلمان ومطالبتهم بإقالة الجبوري لرفعه جلسة أمس دون التصويت على التشكيلة الوزارية.

وقال المصدر، إن "رئيس مجلس النواب سليم الجبوري طلب من قناة الشرقية الظهور أمس في حلقة مباشرة من أجل تلميع صورته أمام الرأي العام بعد قراره برفع جلسة مجلس النواب التي عقدت أمس وتسبه بعدم التصويت على التشكيلة الحكومية التي قدمها العبادي".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "الجبوري منح القناة أموالا طائلة، إضافة إلى دفع مبلغ البث المباشر (أس أن جي)".

يشار إلى أن عددا من أعضاء مجلس النواب العراقي أعلنوا، أمس الثلاثاء، اعتصاما مفتوحا داخل قبة البرلمان احتجاجا على قرار رئيس المجلس سليم الجبوري برفع الجلسة إلى الخميس المقبل وعدم التصويت على الكابينة الوزارية الجديدة.

وتعلقيا على هذه الأحداث أكد النائب مشعان الجبوري خلال فيديو نشره على صفحته في فيسبوك اليوم، أن الاعتصام الذي أقامه عدد من النواب ضد رئيس البرلمان هو بداية لسقوط "صنم هبل" في إشارة إلى سليم الجبوري، كما أكد النائب الجبوري أن كل الأصنام ستسقط تباعا.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات