عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الثلاثاء 13 نيسان , 2016

زين الدين زيدان: عشت أمس أفضل ليلة لي كمدرب

أعرب مدرب لريال مدريد الفرنسي-الجزائري زين الدين زيدان عن سعادته بفوز فريقه على فولفسبورغ الألماني وتأهله إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. كما أشاد بقدرات كريستيانو رونالدو الذي كان له الفضل في ذلك.

واعترف الفرنسي ذو الأصول الجزائرية زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الأسباني، أنه عاش أمس الثلاثاء (12 أبريل/نيسان 2016) أفضل ليلة له كمدرب، بعدما نجح فريقه في التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كما أشاد بلاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، معتبرا إياه الأفضل في العالم. وقال زيدان عقب فوز فريقه بثلاثية نظيفة على فولفسبورغ الألماني في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا: "لم تكن مباراة سهلة، لقد كان أمرا رائعا بالنسبة لي كمدرب وخاصة بعد خسارتنا 2 / صفر في الذهاب، إنها أفضل ليلة لي كمدرب حتى الآن".

وأضاف زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "ينتابني شعور بأن العمل تم على ما يرام، لم يكن بالأمر السهل، أنا سعيد للغاية وفخور بما فعلوه (اللاعبون) هذا المساء، لقد كانت أمسية خاصة، حصلنا على ما كنا نبحث عنه، ما قام به اللاعبون معا كان مثيرا للغاية".

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو أبرز اللاعبين في مباراة أمس وأكثرهم تألقا، مما دفع زيدان للإشادة بقدراته، قائلا: "ماذا يمكنني أن أقول عن كريستيانو رونالدو، إنه أفضل لاعب في العالم ". وتابع: "كريستيانو يحتاج إلى جهود جميع لاعبي الفريق وهو يرغب في التحدث عن الفريق ككل، إنه يحتاج إلى الآخرين، ولكنه في النهاية لاعب مميز لأن ليس الجميع قادرين على تسجيل ثلاثة أهداف".

وسجل كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف ليقود ريال مدريد للفوز 3-صفر على فولفسبورغ والتأهل للدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم معوضا هزيمته في الذهاب 2-صفر.

ومنح اللاعب البرتغالي أفضل بداية لبطل أوروبا عشر مرات بعد أن هز الشباك بعد تمريرة عرضية من دانييل كارباخال في الدقيقة 16 وضاعف من تقدم فريقه بعد ذلك بدقيقة واحدة بضربة رأس بعد ركلة ركنية نفذها توني كروس.

وجعل رونالدو النتيجة 3-2 في مجموع المباراتين في الدقيقة 77 بهدف من ركلة حرة وهو رقم 16 له في المسابقة الأرفع في أوروبا هذا الموسم ليبتعد بهدف واحد عن رقمه القياسي في موسم 2013-2014. وعادل قائد البرتغال رقم الارجنتيني ليونيل ميسي في البطولة بتسجيل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة خمس مرات ليرفع رصيده إلى 46 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم.

وأجرى زيدان تعديلا واحدا على التشكيلة التي خاضت مباراة الذهاب فأشرك كارباخال في مركز الظهير الأيمن بدلا من دانيلو الذي تعرض لانتقادات حادة، فيما احتفظ ديتر هيكينغ مدرب فولفسبورغ بنفس التشكيلة التي منحته الفوز في ألمانيا.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات