الأحد 11 نيسان , 2016

التجارة: مشاركة عربية ومحلية في معرض الكهرباء النوعي الثالث

اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية عن انطلاق معرض الكهرباء النوعي الثالث اليوم الاثنين، وبمشاركة 35 شركة محلية واجنبية من دول المانيا وامريكا واسبانيا وايطاليا وتركيا والصين وكوريا الجنوبية والسعودية.

وقال مدير عام المعارض عادل المسعودي في بيان ورد لوكالة النبأ/(الاخبار) ان "المعرض انطلق تحت شعار الاستثمار نحو تكامل الطاقة في العراق وباسناد من رئاسة الوزراء ووزارة النفط وبمشاركة  وزارات الصناعة والمعادن والتخطيط والعلوم والتكنولوجيا والموارد المائية والتجارة وهيئة الاستثمار الوطنية و يستمر على مدى اربعة ايام".

مضيفا "المعرض ومنذ انطلاقته الاولى عام 2014 استقطب العديد من الشركات العالمية والخبرات المحلية للتعرف على واقع قطاع الكهرباء الحالي بالاضافة الى مناقشة الاستتراتيجيات والاستثمار والحلول المستقبلية والآنية".

وعلى صعيد ذي صلة اكد المسعودي أن قسم الاستيراد في شركته ينفذ اجراءات صارمة في مجال استيراد الاجهزة ذات الاستهلاك العالي وتشريع قانون يشمل القطاعين العام والخاص حول آلية دخول الاجهزة والمواد الكهربائية للعراق لدعم الاجهزة ذات الاستهلاك القليل للطاقة وتسهيل مقومات الاستيراد والتنسيق مع الجهاز المركزي للسيطرة النوعية لتطوير كفاءة جودة ونوعية الاجهزة الكهربائية.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات