الأحد 11 نيسان , 2016

المركز الوطني للتنمية والتطوير يُكرّم أساتذة في كربلاء بدرع التربوي الغيور

برعاية محافظ كربلاء المقدسة عقيل عمران الطريحي أقام المركز الوطني العراقي للتنمية والتطوير العلمي والإعلامي فرع الفرات الأوسط مكتب المحافظة حفلاً تكريمياً لأعضاء الهيئات التدريسية في مركز الإمام الحسين (عليه السلام) الخيري للتنمية والتعليم وذلك في قاعة غرفة التجارة بحضور مدير عام تربية المحافظة وكالة عباس عودة السلطاني وعدد من المشرفين والتدريسيين زالمهتمين بالجانب التربوي والتعليمي في المحافظة.

وقال التدريسي في المركز فراس النصراوي لمراسل وكالة النبأ للأخبار  ان "التكريم يُمثل تحريضاً صريحاً على التميّز والتفوّق وتحفيزاً إيجابياً على البذل والإصرار والإخلاص، كذلك يُعتبر التكريم بمختلف أشكاله ومستوياته دعوة صادقة لإستمرار الجهد ومواصلة العطاء للمكرمين".

 واضاف "تم تكريمنا اليوم بدرع التربوي الغيور من قبل المركز الوطني العراقي للتنمية والتطوير العلمي والإعلامي فرع الفرات الأوسط مكتب كربلاء المقدسة مع نخبة من أعضاء الهيئات التدريسية في مركز الإمام الحسين (عليه السلام) الخيري للتنمية والتعليم".

من جانبهم عبّر أعضاء الهيئات التدريسية المكرّمون عن شكرهم وإمتنانهم لهذه المبادرة الكريمة من قبل مؤسسة تُعنى بالتنمية والتطوير العلمي والإعلامي في العراق.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات