عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
السبت 10 نيسان , 2016

الانواء الجوية تتوقع هطول امطار مصحوبة بعواصف رعدية خلال الايام المقبلة

توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الاحد، ان تشهد عموم مناطق العراق في الايام الاربعة المقبلة أمطارا تكون احياناً غزيرة مع عواصف رعدية.

وذكر بيان للهيئة تلقت وكالة النبأ الخبرية نسخة منه، ان طقس يوم غد الأثنين سيكون في "المناطق كافة، غائما مع تساقط زخات مطر تكون متوسطة الشدة في المنطقة الشمالية وخفيفة الى متوسطة الشدة في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتكون رعدية احياناً، أما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد فهي 21 مْ، والعظمى 34 مْ".

وأضافت، ان "طقس يوم الثلاثاء سيكون في المناطق كافة، غائما مع تساقط امطار تكون بين المتوسطة والغزيرة الشدة في المنطقة الشمالية ومتوسطة الشدة في المنطقة الوسطى في حين تكون خفيفة الى متوسطة الشدة في المنطقة الجنوبية مع حدوث عواصف رعدية احياناً، مع انخفاض قليل لدرجات الحرارة في المنطقتين الشمالية والوسطى في حين تنخفض بضع درجات في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق" التي كانت تسجل فيه العظمى ببغداد 34 مْ.

واشارت الهيئة الى انه "سيكون طقس الاربعاء المقبل بحسب البيان في "المناطق كافة، غائما مصحوبا بتساقط زخات مطر تكون متوسطة الى غزيرة الشدة مع حدوث عواصف رعدية، مع انخفاض بضع درجات للحرارة عن اليوم السابق".

كما توقعت هيئة الانواء الجوية ان يكون طقس الخميس المقبل "في المناطق كافة، غائما مصحوبا بتساقط زخات مطر تكون معتدلة الشدة بينما تكون غزيرة في الاقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية مع حدوث عواصف رعدية، مع انخفاض قليل لدرجات الحرارة عن اليوم السابق".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات