الجمعة 09 نيسان , 2016

جامعة أهل البيت (ع) تستضيف الداعية الإسلامي المستبصر الشيخ مصباح الدريني

إستضافت جامعة أهل البيت (عليهم السلام) في كربلاء المقدسة الداعية الإسلامي المستبصر الشيخ مصباح الدريني  اليوم السبت، للحديث عن الهداية الإلهية التي قادتّه الى طريق الحق ومنهج الرسالة الإسلامية المحمّدية الصحيح بحضور سماحة السيد مصطفى القزويني ومؤسس الجامعة الدكتور محسن باقر القزويني ورئيسها الأستاذ الدكتور صادق عبد المطلب الموسوي وأساتذتها وجمع غفير من الطلبة.

وتحدّث الدريني في بداية حديثه عن مشاعره وهو يزور ضريحي الإمام أبي عبد الله الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام) لأول مرّة في حياته التي تجاوزت الخامسة والسبعين من العمر، متمنّياً في الوقت ذاته أن يقضي بقيّة عمره بجوارهما ومدينتهما المقدسة التي تُعتبر روضة من رياض الجنة.

وقبل ختام الإستضافة جرى حواراً ومداخلات وطرح اسئلة من قبل الحضور أجاب عليها الشيخ الدريني بكل سلالة ليُقدّم له الدكتور القزويني وسام الجامعة تثميناً وإعتزاراً لشجاعة قراره وإختياره المذهب الحق رُغم الهجمة العوجاء التي يشنُّها أعداء مذهب أهل البيت (عليهم السلام).

يُعد الداعية الشيخ الدريني المصري الجنسية والذي يُقيم في الولايات المتحدة بمدينة مشيغان منذ خمسة وأربعين عاماً رمز من رموز الإسلام والمسلمين وقد هداه الله تعالى الى طريق الحق والعدل بإتباع منهج أئمّة أهل البيت الأطهار (عليهم السلام) والإنتماء الى مدرسة المذهب الشيعي الجعفري.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات