عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الثلاثاء 08 تموز , 2015

وفد المرجعية في ضيافة إذاعة الطفوف في كربلاء المقدسة

زار وفد من مكتب سماحة آية الله العظمى السيد، "صادق الحسيني الشيرازي"، (دام ظله) في كربلاء المقدسة مجموعة من المراكز والمؤسسات الإعلامية في ليالي شهر رمضان المباركة، وتقدم الوفد سماحة العلامة، السيد "مهدي الشيرازي"، وسماحة الشيخ "مصطفى معاش".

فقد زار الوفد المرجعي "إذاعة الطفوف" التي تبث أثيرها من كربلاء المقدسة، والتقى بكوادرها العاملة، حيث جرى الحديث حول "استثمار الإعلام في زيادة الارتباط بين المؤمنين والمعصوم (عليه السلام)، ونشر ثقافة التواصل بين المؤمنين".

وأشار مراسل وكالة النبأ/ (الاخبار)، ان الوفد أكد على "شد الهمم لزيارة مراقد الائمة الطاهرين، خاصة سامراء حيث الامام الحي الحاضر (عجل الله فرجه)، لاسيما في شهر الله العظيم فينبغي بعث المؤمنين على الزيارة".

وتابع الوفد المرجعي نصائحه بالتأكيد على الزيارة "وبالأخص لمرقد الإمامين العسكريين، (عليهما السلام)، في سامراء فالانقطاع عنه او قلة الزائرين يشكل بواقعه جفوة كبيرة بحق أهل البيت عليهم السلام، على عكس الاستمرار في الزيارة حيث يلهم الزائر الاقتداء بنهجهم الطاهر في الورع والاخلاق ورقي مدارج الكمال عبر الوعي والفهم للخروج عن سيطرة الطغاة والصبر والتحمل امام المشاكل والسعي الحثيث لحل مشاكل الشباب".

مسؤولي الإذاعة بدورهم، أوضحوا انه "بعد حملة الولاء والفداء والفتح للمراقد المقدسة في سامراء التي نظمتها العلاقات العامة لمكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله وفتح الطريق إمام الزائرين قبل سنوات ازداد عدد الزائرين بشكل ملحوظ".

وتابعوا ان "قسم العلاقات ينظم لحملة كبيرة، كما هو دأبه في كل عام، لزيارة مرقد الإمامين العسكريين، (عليهما السلام)، في الجمعة الأخيرة من الشهر الفضيل".

واكد القائمين على إذاعة الطفوف، ان "من برامجها الأساسية تهدف لبعث المؤمنين على زيارة المراقد المقدسة وتعظيم الشعائر كونها تنطلق من مبادئ المدرسة الشيرازية العريقة".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات