الأثنين 05 نيسان , 2016

قرارات مجلس محافظة كربلاء المقدسة خلال جلسته الاعتيادية لهذا اليوم

اعلن نائب رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة علي المالكي, اليوم الثلاثاء، عن قرارات مجلس المحافظة في جلسته الاعتيادية التي صوت عليها اليوم.

وقال المالكي في حديث صحفي لمراسل وكالة النبأ/(الاخبار), ان مجلس المحافظة استنكر التفجيرات الارهابية التي طالت عدد من المدن العراقية وراح ضحيتها عددا من الأبرياء ويطالب القائد العام للقوات المسلحة بتحرير مدينة الفلوجة (وكر الاٍرهاب ) واتخاذ التدابير الأمنية للحيلولة دون استهداف المواطنين.

وأضاف, "شمول جرحى الحشد الشعبي بدور واطئة الكلفة دون الالتزام بنسبة العجز, والتصويت على تخصيص مبلغ 50 مليون لتشغيل السيارات الحديثة الكاشفة للمتفجرات التابعة لمديرية شرطة كربلاء المقدسة بناءآ على الكشف المقدم".

مشيراً ان "المجلس صوت على تخصيص مبلغ 8 مليون دينار لمديرية جنسية كربلاء, وتخصيص مبلغ 11 مليون لدائرة المرور من اجل سد احتياجاتها".

كما اكد المجلس في جلسته, على ضرورة تشغيل المجزرة النموذجية في كربلاء المقدسة ويطالب المحافظة للاسراع بتنفيذها, وتنصيب (عامر عبدعون) مديرآ لشباب ورياضة كربلاء ويطالب المحافظة بتنفيذها بأسرع وقت ممكن

مطالباً السيد المحافظ بإرسال ثلاثة اسماء لشغل منصب مدير النقل الخاص ومدير بلدية كربلاء المقدسة خلال مدة اقصاه أسبوعين, وتخصيص مبلغ 15 مليون دينار عراقي من الإيراد المحلي لدعم كلية الطب البيطري في جامعة كربلاء بناءآ على الطلب المقدم من الكلية نظرآ لحاجتها لهذا المبلغ في سبيل خدمة المسيرة العلمية والتعليمية في المحافظة, مبيناً في جلسته على "تخصيص مبلغ 15 مليون لتنفيذ سياج BRC لثمان حدائق في كربلاء المقدسة".

لافتاً على "احالة ملف كلية ابن البيطار الجامعة الى الادعاء العام والقضاء بهدف كسب حقوق الطلبة, وتشكيل لجنة من المجلس لبحث الحلول المناسبة لمشكلة طلبة ابن البيطار ويقوم الوفد بالذهاب الى وزارة التعليم وباقي الجهات بهدف حل مشكلتهم بالسرعة الممكنه".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات