عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الأثنين 05 نيسان , 2016

محافظ صلاح الدين يستقيل من منصبه ويعزو للظروف المعقدة

أعلن محافظ صلاح الدين رائد الجبوري, اليوم الثلاثاء, تقديمه طلباً لمجلس المحافظة لإعفائه من منصبه، عازيا ذلك الى الظروف المعقدة التي تمر بها المحافظة والمناكفات السياسية التي طرأت مؤخراً والتي انعكست سلباً على مصلحة المواطنين.

وقال الجبوري في تصريحات صحفية اليوم, "إنه قدم طلباً لمجلس محافظة صلاح الدين لإعفائه من منصبه، داعياً المجلس الى اختيار من يجده مناسباً لشغل منصب المحافظ، مضيفا بالقول "بالنظر للظروف المعقدة التي تمر بها محافظة صلاح الدين والمناكفات السياسية التي طرأت مؤخراً والتي انعكست سلباً على مصلحة شعبها والتي تتطلب من الجميع التفاني والتضحية للخروج من الازمة العصيبة الى بر الامان فقد قدمت طلباً لمجلس المحافظة لإعفائي من منصب المحافظ".

ودعا الجبوري مجلس صلاح الدين الى التكاتف واختيار الشخصية المناسبة التي يتفق عليها ويدعمها كحكومة محلية وممثلين للمحافظة في المركز والبرلمان من اجل الخروج بمحافظة صلاح الدين من الأزمة الراهنة.

وكان مجلس محافظة صلاح الدين انتخب في الـ 20 من شهر آب 2014 بأغلبية أعضائه رائد ابراهيم الجبوري محافظا لصلاح الدين بعد ثلاثة أيام من استقالة المحافظ السابق احمد عبد الله الجبوري الذي تم استيزاره لمنصب وزارة الدولة لشؤون مجلس النواب والمحافظات.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات