عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الأثنين 05 نيسان , 2016

الانواء الجوية تتوقع طقسا حارا وتساقط للامطار في اليومين المقبلين

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يشهد طقس اليومين المُقبلين زخات للمطر مع ارتفاع لدرجات الحرارة العظمى الى 33 درجة مئوية بتأثر العراق لكتلة هوائية دافئة من البحر الأحمر.

وذكر بيان للهيئة تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه, اليوم الثلاثاء، أن "طقس يوم غد الأربعاء سيكون في المنطقة الشمالية، غائماً جزئياً، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، بين غائم جزئي وغائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في المنطقة الجنوبية والاقسام الغربية من المنطقة الوسطى تكون رعدية أحيانا في بعض الاماكن، أما درجات الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 33 مْ، والصغرى 14 مْ".

وأضاف، ان "طقس الخميس المقبل سيكون في المناطق كافة، غائما جزئيا واحيانا غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا في بعض اقسام المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة، فهي مقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية وتنخفض قليلاً في المنطقة الوسطى عن اليوم السابق" الذي كانت تسجل فيه العظمى ببغداد 33 مْ.

وأشار البيان الى ان "طقس يوم الجمعة المقبل سيكون في المناطق كافة، صحوا مع قطع من الغيوم، أما درجات الحرارة، فتكون مقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية وترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى عن اليوم السابق".

وتوقعت الانواء الجوية عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية ليوم السبت المقبل بالمناطق كافة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات