الأحد 06 تموز , 2015

وكيل المرجعية يتفقد المراكز الإسلامية في كندا + (صور)

زار وكيل المرجعية الدينية سماحة الشيخ، "جلال معاش"، عدد من المؤسسات والمراكز الدينية والخيرية العاملة في مدينة "اوتاوا" الكندية، خلال جولة تفقدية للاطلاع على واقع العمل ونقل وصايا المرجعية اليها.

وشملت الزيارة، التي تابعتها وكالة النبأ/ (الاخبار)، مؤسسة البتول فاطمة (ع)، ومسجد ابي ذر الغفاري (رض)، ومركز الإمام المهدي (ع)، والحسينية الكربلائية، ولجنة اجيال المهدي (ع)، إضافة الى موكب شباب الإمام الحسن المجتبى وهيئة خدام الزهراء عليهم السلام.

وتضمن برنامج الزيارة، تفقد الجاليات الاسلامية القاطنة في هذه المدينة، والتي تشمل اخوة من جنسيات مختلفة، (العراق، لبنان، الكويت، أفغانستان، إيران).

وتطرق سماحة الشيخ، "جلال معاش"، خلال حديثه، الى شهر رمضان وعظمته وفضائله وحث أفراد الجالية على الاستفادة القصوى من هذا الشهر كثير البركات، فيما كان للحوارات والحديث المتبادل أثر مثمر في مراكز الجالية ومؤسساتها.

ونقل الشيخ "معاش"، وصايا المرجع الديني أية الله العظمى السيد "صادق الشيرازي"، (دام ظله)، الى المؤمنين في هذه المدينة وتحياته الحارة ودعواته لهم بالسداد والتوفيق في جميع مشاريعهم.

واستغل سماحة الشيخ، "جلال معاش"، وجوده في هذه المدينة فزار وكلاء المرجعية وخصوصا وكلاء المرجع الشيرازي وتباحث معهم امور الجالية واحتياجاتها وكيفية حل بعض المشاكل العالقة بأسرع الطرق.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات