الأحد 04 نيسان , 2016

الانواء الجوية: طقس اليومين المقبلين غائم مصحوب بامطار متوسطة الشدة

توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس اليومين المقبلين في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما مصحوبا بإمطار من متوسطة الشدة إلى رعدية شديدة.

وقال بيان للهيئة، تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه, اليوم الاثنين, ان "طقس يوم غد الثلاثاء، سيكون في المنطقة الشمالية صحوا مع قطع من الغيوم، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا واحياناً غائما مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة ليلاً في اقسامهما الغربية، مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة عن اليوم السابق، وستكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد12مْ، والعظمى المتوقعة 31مْ".

وأضاف ان "طقس المنطقة الشمالية يوم الاربعاء المقبل سيكون غائما جزئيا، فيما سيكون طقس المنطقتين الوسطى والجنوبية غائماً مع تساقط امطار خفيفة خلال النهار في اماكن متفرقة منهما تكون رعدية احياناً وتزداد شدتها ليلاً، ودرجات الحرارة في عموم البلد ستكون مقاربة لليوم السابق".

واشار إلى ان "يوم الخميس المقبل، سيشهد طقسا صحوا في كافة المناطق، مع انخفاض قليل بدرجات الحرارة عن اليوم السابق"، متوقعا ان يكون طقس يوم الجمعة المقبل "صحوا مع قطع من الغيوم في المناطق كافة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات