السبت 05 تموز , 2015

بالصور: السيد مهدي الشيرازي يتفقد ايتام وعوائل شهداء الحشد الشعبي في كربلاء المقدسة

زار سماحة السيد "مهدي الشيرازي"، حفظة الله، عدد من عوائل شهداء الحشد الشعبي في مناطق مختلفة من محافظة كربلاء المقدسة، وضم الوفد المرافق لسماحة السيد الشيرازي عدد من رجال الدين الافاضل، منهم سماحة الشيخ "مصطفى معاش".

وجاءت هذه الزيارات، للوقوف الى جانب ابناء وعوائل الشهداء من أبناء الحشد الشعبي ومؤاساتهم وتفقد احتياجاتهم، ضمن الجولات اليومية التي قام بها سماحة السيد "الشيرازي" في ليالي شهر رمضان العظيم، والتي بلغت أكثر من ٣٩ زيارة حتى الان.

الشيخ "مصطفى معاش"، تحدث الى وكالة النبأ/ (الاخبار)، عن الحالات الصعبة التي اطلعوا عليها خلال زيارتهم التفقدية، برفقة سماحة السيد "مهدي الشيرازي"، في محافظة كربلاء المقدسة.

حيث أكد الشيخ "مصطفى معاش": ان " هذه الزيارات كانت من أصعب الزيارات بالنسبة لنا، لأنها تحتوي على الكثير من القصص المؤلمة والقاسية".

وأضاف الشيخ "معاش": انه "في زيارة واحدة لسماحة السيد الشيرازي، تم تفقد خمس عوائل لشهداء الحشد الشعبي، واستوقفنا مشهد لعائلة شهيد ضمت خمس أطفال صغار وايتام".

وتابع الشيخ "معاش": ان "سماحة السيد الشيرازي وجه بضرورة الاهتمام بهذه العوائل عموما، وبالأيتام الخمسة على وجه التحديد الأيتام، اخلاقياً وتربوياً وعقائدياً، إضافة الى الاهتمام بأرملة الشهيد لأنها مكسورة الجناح".

وختم فضيلة الشيخ "مصطفى معاش" بالقول: "ما لفت نظري هو كيف أحاط الأيتام الخمسة بنا وهم يستمعون لتوجيهات وكلام سماحة السيد مهدي الشيرازي، كان امرا محزنا ومفرحا في ذات الوقت".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات