الجمعة 02 نيسان , 2016

توقعات الطقس في المناطق كافة صحو مع بعض القطع من الغيوم

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، ان تشهد البلاد ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة خلال الاسبوع الحالي، مشيرة الى ان الرياح ستكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وقالت الهيئة في بيان تلقت السوكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه, ان "البلاد ستتأثر اليوم السبت بامتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس في المناطق كافة صحو مع بعض القطع من الغيوم"، مشيرة الى ان "درجات الحرارة سترتفع قليلا عما سجل يوم أمس لتصل العظمى منها 25 درجة مئوية والصغرى 7 درجات".

وأضافت الهيئة ان "تأثير المرتفع الجوي القادم من تركيا سيضعف تاثيره ليوم الاحد لتقدم امتداد منخفض جوي من البحر الأحمر ليكون الطقس في المناطق كافة صحو مع بعض القطع من الغيوم، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق".

وتابعت الهيئة ان "البلاد ستتأثر ليوم الاثنين المقبل بامتداد منخفض جوي من البحر الاحمر ليكون الطقس في المناطق كافة صحو الى غائم جزئي، في حين سترتفع درجات الحرارة قليلا في المنطقة الشمالية بينما ترتفع بضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق، مبينة ان الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س.

يذكر ان الطقس في العراق غالبا مايكون متذبذبا في فصل الربيع ما بين الصحو والامطار الغزيرة وما بين ارتفاع وانخفاض بدرجات الحرارة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات