الجمعة 02 نيسان , 2016

كلاسيكو الليغا بين الكتلوني والملكي من زاوية مالية باحصائية لأغلى اللاعبين

إعتبرت تقارير صحافية، السبت، أن يخوض أهمية مواجهة الكلاسيكو بين عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، لا تقتصر على القيمة الفنية للاعبي الفريقين على الساحة الاوروبية، مبينة أن الاسماء الحاضرة في اللقاء تكتسب أهمية أخرى من الزاوية المادية، فيما كشفت عن لأغلى عشرة لاعبين في الكلاسيكو.

وقالت التقارير إن "الأنظار تتجه اليوم نحو ملعب الكامب نو لمواكبة اللقاء التأريخي بين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الليغا"، مبينة أن "أهمية الكلاسيكو لاتقتصر على قيمة الناديين في الساحة الأوروبية بل أيضاً على الأسماء الحاضرة في الفريقين وقيمتهم العالية جداً في السوق من الناحية الإقتصادية".

وكشفت التقارير عن قيمة أغلى اللاعبين في الكلاسيكو، حيث تصدر نجم برشلونة ليونيل ميسي القائمة بقيمة بلغت 120 مليون دولار، يليه نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتبلغ قيمته 110 ملايين يورو، و من ثم مهاجم برشلونة، البرازيلي نيما ردا سيلفا، تبلغ قيمته مئة مليون يورو.

وجاء في الترتيب الرابع مهاجم برشلونة، الأوروجوياني لويس سواريز، تبلغ قيمته 90 مليون، يليه جناح ريال مدريد الويلزي جاريث بيل، وتبلغ قيمته 80 مليون يورو، ومن ثم يأتي بعده لاعب ريال مدريد، الكولومبي خاميس رودريجز، وتبلغ قيمته 80 مليون يورو.

وفي الترتيب السابع حل مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، وتبلغ قيمته 60 مليون يورو، متقدما على لاعب وسط الريال الألماني توني كروس وزميله الكرواتي لوكا مودريتش، ولاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس، وتبلغ قيمة كل لاعب 50 مليون يورو.

ويأتي بعد ذلك لاعب وسط ريال مدريد، إيسكو، ولاعب وسط برشلونة، الكرواتي إيفان راكيتيتش، وتبلغ قيمة كل لاعب 45 مليون يورو، ومن ثم احتل مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، الترتيب الاخير بقيمة بلغت أربعين مليون يورو.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات