الأربعاء 31 آذار , 2016

آية الله السيد مرتضى الشيرازي يستقبل وفد مؤسسة النبأ بمدينة النجف الأشرف

إستقبل سماحة آية الله السيد مرتضى الشيرازي  بمكتبه الخاص في مدينة النجف الأشرف وفد مؤسسة النبأ للإعلام والثقافة في محافظة كربلاء المقدسة والمراكز البحثية التابعة لها للإستماع الى توجيهاته وإطلاعه على سير عمل المؤسسة ومراكزها الدراسية والنتائج الكبيرة التي تحقّقت خلال الفترة الماضية حسب الإحصائيات الدقيقة لأغلب مواقع الإحصاءات الدراسية والإعلامية في العراق والعالم.

وتمحّور الحديث حول ثلاثة مسائل : الأولى في وصف أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليهما السلام) بأنه كان "مجذوباً في ذات الله" والحث للسير على دربه ونهجه ومنهجه بحب الله والدين وخير الناس وقضاء حوائجهم بعيداً عن الأنا والعمل على بناء الإنسان.

أما المسألة الثانية فتمحّورت عن أهمية العلم في الحياة وضرورة طلبه وتحصيله ونشره في أشرف بقاع الأرض مدينة كربلاء كونها تحوي بيئة ملائمة لطلب العلم لاسيما مكانة المدينة المقدسة وروحانيّتها المنبثقة من مرقدَي المولى أبي عبد الله الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما أفضل الصلاة والسلام).

والمسألة الثالثة تمحّورت حول ضرورة المطالبة بحقوق شيعة أهل بيت العصمة والرسالة (سلام الله عليهم أجمعين) في العراق والعالم أجمع وبالطرق المختلفة البحثية والحقوقية والأدبية والثقافية والإعلامية وغيرها.

وإستمع سماحته الى مداخلات وأسئلة الحضور مباركاً عملهم وجهدهم الكبيرين من إدارة ومدراء وكادر المؤسسة ومراكز الدراسات التابعة لها حاثاً الجميع الى شكر الله سبحانه وتعالى في كل يوم بل في كل ساعة ولحظة لمنّه على الجميع بالتوفيق والنجاح المستمرين في خدمته وخدمة دينه وخير الناس من منطلق الآية الكريمة (لئن شكرتم لأزيدنّكم).

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات