الأثنين 29 آذار , 2016

جمهور البارسا يعيش القلق خشية تعرض ميسي لإصابة مع منتخب التانغو

كشفت تقارير صحافية، أن جمهور نادي برشلونة يعيش حالة من القلق خوفا على نجمهم الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه قلب الدفاع خافيير ماسكيرانو من التعرض للإصابة، مبينة أن هذه الخشية تأتي عندما يلعب منتخب التانغو أمام المنتخب البوليفي في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم2018 في روسيا.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو إن "ميسي بجانب ماسكيرانو العائد من الايقاف من المنتظر تواجدهم في تشكيلة تاتا مارتينو الأساسية على ملعب ماريو كيمبس قرطبة الأولمبي الشهير بـ (حقل البطاطا) بسبب سوء أرضية الملعب والتي طالما ما تسببت في العديد من الاصابات للاعبين"، مشيرة إلى أن المدرب تاتا مارتينو يأمل مواصلة الانتصارات عقب تحقيق الفوز أمام المنتخب التشيلي بهدفين لهدف في مدينة سانتياغو التشيلية حيث يريد المنتخب الأرجنتيني استغلال عاملي الأرض والجمهور على أمل تحسين مركزهم في جدول الترتيب".

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني في المركز الخامس في التصفيات برصيد ثماني نقاط بينما يتأهل للمونديال أصحاب المراكز الأربعة الأولى ويلعب خامس جدول الترتيب في لقاء ملحق مع منتخب سوف يحدد لاحقا من قارات آسيا وأمريكا اللاتينية وأوقيانيوسيا والكونكاكاف.

ويرغب ليونيل ميسي في تسجيل هدفه الأول في التصفيات حيث سجلت الأرجنتين أربعة أهداف في خمس مباريات عن طريق ايزكويل لافيتزي ولوكاس بيليا وأنخيل دي ماريا وجابرييل ميركادو.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات