عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الجمعة 26 آذار , 2016

المنتخب العراقي سيرتدي الشارات السوداء في لقاء فيتنام حدادا على تفجيرات بابل

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، مفاتحته للاتحاد الاسيوي للسماح للاعبي المنتخب الوطني بارتداء الشارات السوداء في مباراته المقبلة مع فيتنام على ارواح ضحايا تفجير ملعب بمحافظة بابل أمس الجمعة.

ومن المقرر ان يلتقي المنتخب العراقي ونظيره الفيتنامي الثلاثاء المقبل ضمن التصفيات المزدوجة لمونديال روسيا 2018 وامم اسيا 2019.

واستنكر اتحاد الكرة في بيان له "الحادث الاجرامي البشع الذي استهدف ملعبا للفرق الشعبية في منطقة الاسكندرية جنوبي بابل" مؤكدا في الوقت ذاته ان "التصرفات الهوجاء لن تثني جماهيرنا الوفية عن ممارسة عشقها الازلي بل ستزيدها اصرارا على بث الحياة في كل ملاعبنا".

وأشار الاتحاد الى "انه فاتح نظيره الاسيوي للسماح للاعبي منتخبنا بارتداء الشارات السوداء في مباراته امام فيتنام يوم الثلاثاء المقبل مشاركة مع اهالي الضحايا الابرياء وتاكيدا على تضامن الاسرة الكروية معهم ونبذهم لكل حالات الفرقة التي يحاول الاعداء زرعها في كل مجالات الحياة وليس في الرياضة فقط".

وأكد ان "ماحصل أمس هو ردة فعل خائبة على الانتصارات التي تحققها قواتنا الامنية والحشد الشعبي والبيشمركة وعشائرنا المخلصة من اجل طرد داعش لاسيما بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت في الانبار وبدء عملية استعادة الموصل من براثن النهج التكفيري".

وكان انتحاري ينتمي لعصابات داعش الارهابية يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه مساء أمس الجمعة بملعب كرة قدم بمنطقة الحصوة في ناحية الاسكندرية شمالي بابل أسفر عن استشهاد واصابة ما لا يقل عن 120 شخصاً.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات