الخميس 25 آذار , 2016

دخول الجماهير الى مباراة العراق مع فيتنام مجانا يوم الثلاثاء المقبل

قرر اتحاد الكرة العراقي، الجمعة، ان يكون دخول الجماهير الى مباراة العراق مع فيتنام مجانا، يوم الثلاثاء المقبل ٢٩ اذار الجاري في ملعب باص قوامين في ايران.

وقالى اتحاد الكرة في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه, "تقرر ان يكون دخول الجماهير الى مباراة العراق مع فيتنام مجانا، يوم الثلاثاء القادم، في ملعب باص قوامين، في مباراة الفرصة الاخيرة والقائمة لمنتخبنا بالتاهل للمرحلة النهائية من افضل الأربعة الثواني". وكان المنتخب العراقي لكرة القدم قد تعادل 2-2 مع نظيره التايلاندي، امس، ما أضعف فرصته في التأهل المباشر إلى نهائيات كأس آسيا 2019 وإلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى تسع نقاط لكنه ظل في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف نظيره التايلاندي الذي لحق بقافلة المتأهلين للدور الثالث بتصفيات المونديال وحجز مقعده مبكرا في كأس آسيا 2019.

فيما أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم قبوله لاستقالة مدرب المنتخب الوطني يحيى علوان مع تسمية مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد خلفاً له.

يشار الى ان المدرب عبد الغني شهد قد نجح بقيادة المنتخب الاولمبي العراقي الى التأهل لاولمبياد البرازيل التي تجري الصيف المقبل. انتهى29/42ز

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات