الثلاثاء 23 آذار , 2016

الجيش العراقي يقتل عشرات الارهابيين في الانبار

قتلت قيادة عمليات الانبار (33) عنصرا من عصابات داعش الارهابية وجرحت (15) اخرين، وحرق (3) عجلات ملغمة، وفككت منزلين مفخخين، وعثرت وفجرت (61) صاروخ كاتيوشا في قاطع عملياتها.

وذكرت قيادة عمليات الانبار في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه, انها "نفذت فعالية أمنية من قبل قوة من الفرقة التاسعة في منطقة الجرايشي أسفرت عن قتل ثلاثة ارهابيين".

واضافت "ضمن قاطع المحور الجنوبي الشرقي ولورود معلومات استخبارية مؤكدة تفيد بنية داعش التعرض على قاطع مسؤولية لواء/39 فرقة المشاة 10 في تقاطع السلام وقاطع لواء المشاة (32) في الهضبة منطقة الفلاحات تم إفشال تعرض إرهابي، من قبــل طائرات السوخوي التابعة للقوة الجوية العراقية ونيران مدفعية الفرقة الثامنة، وأسفر الرد الأرضي والجوي عن قتل (30) إرهابيا ومن ضمنهم قادة عرب الجنسية وجرح (15) اخرين وتدمير (4) اوكار وبرج اتصالات وحرق ثلاث عجلات ملغمة".

وفي سياق متصل نفذت كتيبة هندسة ميدان المدفعية مع قوة حماية من سرية مغاوير لواء المشاة (92) واجب تطهير ضمن قاطع المسؤولية، اسفر عن فحص وتطهير الطرق من جسر فلسطين باتجاه منطقة البو جليب وزنكورة وبستان حسان والقرية العصرية ضمن قاطع فرقة (16)، وتم تفكيك منزلين ملغمين وتفجير (31) صاروخ كاتيوشا والعثور على (30) صاروخا صنع محلي مع (31) قاعدة صواريخ محلية الصنع وقاعدتين هاون (60) ملم محلي الصنع في منطقة زنكورة".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات