عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الأثنين 22 آذار , 2016

زيدان يشيد بنجومه ويعلن جاهزية الريال للكلاسيكو

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بأداء لاعبيه والفوز 4-0 على إشبيلية في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

مؤكدا "استعدادهم للكلاسيكو المرتقب أمام الغريم برشلونة على ملعب كامب نو".

وقال زيدان في تصريحات عقب اللقاء "كل مباراة كلاسيكو لها طابع خاص، علينا الاستمرار في ما نفعله ومواصلة التحسن، من الأفضل الوصول للمباراة فائزين، رغم تعثرنا في الأسبوع الماضي، لكننا أدينا بشكل جيد أمام اشبيلية، نؤكد أننا مستعدون للكلاسيكو المقبل، ستكون مباراة كبيرة بين فريقين رائعين".

يذكر أن مباراة الكلاسيكو بين الفريقين في النصف الأول من الليغا انتهت لصالح برشلونة برباعية نظيفة على ملعب سانتياغو برنابيو في حقبة المدير الفني السابق للميرنغي رافائيل بنيتيز.

وعن مستوى الفريق في المباراة وجه زيدان رسالة تفاؤل إلى جماهير ريال مدريد "كانت مباراة صعبة، لكننا راضون عن مردود اللاعبين بهذا الشكل، يمكننا تحقيق نتائج كبيرة باللعب بهذه الطريقة، اللاعبون يعرفون ذلك، لكن كل مباراة تختلف عن الأخرى، يتعين علينا الاحتفاظ بهذه الروح الحماسية، إذا فعلنا ذلك فلن أكون قلقا".

وأشاد المدرب الفرنسي "بمواطنه كريم بنزيمة الذي افتتح باب التسجيل في مباراة اشبيلية، وبالحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي تصدى لضربة جزاء، وذوده ببراعة عن مرماه في أكثر من فرصة حقيقية".

وارتفع رصيد ريال مدريد بهذه النتيجة إلى 66 نقطة بفارق 10 نقاط عن برشلونة المتصدر الذي سيواجهه في الجولة المقبلة بـ«الليغا» على ملعب كامب نو ونقطة واحدة عن أتلتيكو الوصيف.

فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 48 نقطة في المركز الخامس وهو نفس رصيد سيلتا فيغو السادس.

على صعيد آخر قال المدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي "إن تعادل فريقه مع فياريال في الجولة الـ30 بالدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب المادريغال يعد أمرا إيجابيا".

وأوضح إنريكي "هذه المباراة كانت مثلما ننتظرها، معقدة أمام منافس مهاري ويصعب مواجهته على ملعبه، لعبنا جيدا في بعض مراحل المباراة وسيئا في مراحل أخرى، لاحت لنا فرص ولهم أيضا".

وأضاف المدرب في تصريحات عقب اللقاء "كان بامكاننا الفوز وأيضا الخسارة، منافسنا الأقرب خسر، لذا فإن اضافة نقطة اضافية دائما شيء جيد ولهذا نقدره".

ورفض إنريكي القول بان الفريق تراخى بعدما تقدم بهدفين موضحا "الخصم قوي ومهاري ويلعب على أرضه بقوة، لا أعتقد أننا لعبنا بشكل سيئ، لو كان هذا صحيحا لتفوقوا علينا، هنا خسرت كل فرق المقدمة ونحن تعادلنا، لهذا أرى أن هذا الأمر ايجابي".

وأكد المدرب أن فريقه كان جيدا بصورة كافية على صعيد الدفاع حيث قال "أقدر عملهم وكما سبق وقلت: كل المباريات التي تلعب هنا دائما ما تكون معقدة".

وأشاد إنريكي "بالكرواتي ايفان راكيتيتش صاحب الهدف الأول، حيث وصفه بـاللاعب الكامل".

مضيفا " راكيتيتش يصل للمرمى بشكل جيد وهو قوي وتسديداته قوية وهي أسباب تدفعنا في بعض الأحيان لاستخدامه داخل المنطقة".

ورفض المدرب التعليق على اعتراضات بعض لاعبي فياريال على قرارات الحكم، قائلا "لدي قاعدة ترفض الحديث عن التحكيم".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات