الأثنين 22 آذار , 2016

المرجع المدرسي يدين الهجمات الارهابية على بلجيكا ويدعو لقطع "رأس الافعى"

أدان المرجع الديني محمد تقي المدرسي، اليوم الثلاثاء، الهجمات "الإرهابية" التي استهدفت العاصمة البلجيكية بروكسل، فيما شدد على ضرورة تركيز العالم على قطع "رأس الأفعى" في العراق وسوريا التي تبث "سمومها" في العالم.

وقال المدرسي في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار)نسخة منه، "ندين الهجمات الإرهابية التي استهدفت مناطق متفرقة من العاصمة البلجيكية بروكسل صباح اليوم الثلاثاء"، مشيرا الى أن "العالم يجب ان يكون أكثر حزما في مواجهة الإرهاب عبر التعاون الوثيق".

وأضاف المدرسي، أن "على العالم أن يكون حازما في مواجهة الإرهاب من خلال تجفيف منابعه الثقافية ونشر الثقافة الداعية إلى المحبة والسلام والقراءة الصحيحة للدين"، داعيا الى أن "يعمل الجميع من أجل اقتلاع جذور الإرهاب المتمثل بالتهميش والحرمان خصوصا في بعض الدول المتقدمة".

وبين المدرسي، أن "مواجهة الإرهاب بحاجة أيضا إلى مواجهة التغطية، التي تسعى بعض القوى الداعمة للإرهاب من خلالها، إلى اتهام معارضيها بالإرهاب كما يحدث مع الحشد الشعبي في العراق"، مشددا "يجب أن يركز العالم على قطع رأس الأفعى في العراق وسوريا التي تبث سمومها في العالم كله".

وشهدت العاصمة البلجيكية بروكسل، اليوم الثلاثاء (22 آذار 2016)، مقتل أكثر من 30 شخصا وإصابة العشرات بثلاثة انفجارات، اثنان منها في مطار بروكسل، فيما استهدف الانفجار الثالث محطة للمترو.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات