الأثنين 30 حزيران , 2015

بالصور: هندسة لواء علي الاكبر تفكك الكثير من العبوات وتتقدم في مركز قضاء بيجي.

أكد الاعلام الحربي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، تقدم لواء (علي الأكبر)، الى منطقة الاسالة التابعة لقضاء بيجي.

وجاء هذا التأكيد على لسان "عباس مؤنس"، امر فوج سبع الدجيل التابع للواء علي الأكبر، الذي أوضح قائلا "بحمد الله تعالى تقدمنا الى منطقة الاسالة التابعة لقضاء بيجي وقد قامت الهندسة العسكرية الابطال بتفكيك الكثير من العبوات في المنازل والطرق ليؤمنوا تجولنا وتطهرينا للمنطقة".

واضاف مؤنس: "عثرنا اثناء تجوالنا للمنطقة على محطة اتصالات تحوي مجموعة من الهواتف النقالة لكيان داعش الارهابي وعثرنا ايضا على مركز للطبابة ومواد للتضميد وعلاج جرحاهم وفككنا الكثير من البيوت".

وتابع بالقول: "كانت تحوي هذه البيوت على مواد للتفخيخ وبطاريات للمفخخات ومجموعة من الاسلحة والاعتدة وصواريخ وعبوات معدة للانفجار وعلمنا من خلال ما عثرنا عليه ان هذه المنطقة كانت مركز الجماعات الإرهابية".

وختم السيد "عباس مؤنس"، امر الفوج، تصريحه بالقول: "نحن مستمرون بالبحث عن هذه الجماعات الارهابية وقتلهم ومطاردتهم حتى تحرير اخر شبر من العراق العظيم".

بدوره تحدث أحد العاملين "بسرية الجهد الهندسي"، التابعة للواء، عن المخاطر والصعاب التي تمر على العاملين بهذا الاختصاص الخطير والحساس، قائلا: "لا يخفى على الجميع صعوبة ان تكون قريبا من العبوات الناسفة واليوم فككنا سيارة مفخخة وكذلك عدد من البيوت، ونحن سنبقى نسهل الطرق الى للمقاتلين ونبقى على عهدنا بنصرة العراق والدفاع عنه".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات