الأثنين 22 آذار , 2016

القبض على متهمين بالسرقة والانتربول يعتقل تسعة اجانب في كربلاء

اعلن قائد شرطة محافظة كربلاء المقدسة عن القاء القبض على عدد من المتهمين بسرقة السيارات والبيوت والتزوير.

وقال قائد شرطة محافظة كربلاء اللواء احمد زويني, اليوم الثلاثاء, "أن مفارز مكافحة سرقة السيارات تمكنت من ضبط سيارة بعد ساعات من سرقتها والقبض على سارقها", موضحا  "بعد تعميم الأوصاف ونشر المفارز تم القاء القبض على المتهم".

وأضاف "ان مفارز أخرى في شعبة مكافحة إجرام العباسية تمكنت من القبض على سراق بعد سرقته دار مواطن في منطقة الشبانات شرق كربلاء", وبين ان "مفارز أخرى تمكنت من القبض على متهم بالاحتيال ومتهم بالاعتداء ومتهمين 2 في قضاء الهندية بالقتل ومتهم آخر بالتزوير".

واشار قائد الشرطة الى ان "المتهمين أحيلوا إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".

من جهة اخرى أفاد مصدر في شرطة محافظة كربلاء بأن مفارز الشرطة الدولية (الإنتربول) وبالتعاون مع مفارز الأجهزة الأمنية العراقية اعتقلت تسعة أشخاص من جنسيات متعددة في المحافظة لتجاوزهم مدة الإقامة الخاصة بهم وممارستهم العمل بدون عقود رسمية.

وقال المصدر إن "مفارز الشرطة الدولية (الإنتربول) وبالتعاون مع مفارز الأجهزة الأمنية الأخرى من الاستخبارات والمخابرات والأمن السياحي في كربلاء اعتقل تسعة أشخاص من جنسيات متعددة في المحافظة لتجاوزهم مدة الإقامة الخاصة بهم وممارستهم العمل بدون عقود رسمية".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه أن "ثلاثة من المعتقلين من الجنسية اللبنانية واثنين باكستانيين واثنين يحملان الجنسية البنغالية ومتهم يحمل الجنسية التركية وآخر الهندية"، مبينا ان "جميع المتهمين أحيلوا لجهة الطلب لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات