الخميس 18 آذار , 2016

كربلاء تطمئن المحافظات الاخرى بأن الحدود مع السعودية مؤمنة بالكامل

قال النائب الثاني لمحافظ كربلاء المقدسة علي الميالي, أن الشريط الحدودي مع السعودية مؤمّن بالكامل, مؤكدا ان قيادة قوات حرس الحدود تعمل على قدم وساق لتوفير جميع الأمور اللوجستية التي من شأنها رفع قدراتها في المنطقة.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها الميالي للقطعات الحدودية برفقة قائد قوات حرس الحدود الفريق الركن حامد عبد الله إبراهيم وعدد من الضباط والمراتب في المحافظة من أجل الاطلاع على القطاعات العسكرية المرابطة مع الحدود السعودية ومناقشة الكثير من القضايا المتعلقة بالواقع الأمني للمحافظة.

وقال الميالي لمراسل وكالة النبأ/(الأخبار) "إن قيادة قوات حرس الحدود تعمل على استحداث شارع محاذي للحدود السعودية يربط الأنبار والنجف الأشرف والمثنى وإكسائه بمادة الإسفلت وذلك لتسهيل عملية وصول المخافر الحدودية ونصب أبراج المراقبة لغرض عملية الرصد وفق الأساليب الحديثة من خلال نصب الكاميرات وانسيابية نزول وإيصال الأرزاق للمنتسبين في هذه المنطقة".

مضيفاً "إن القيادة عازمة على تأمين هذا الشريط بالأبراج والكاميرات الحرارية الحديثة تماشياً مع التكنولوجيا المتطوّرة فقد تمّ تجهيز ونصب أربعة أبراج مراقبة في مناطق سمهان الدليمي وأركبان والنظائم حيث يبعد كل برج عن الآخر أكثر من 40 كم والعمل جاري على قدم وساق لتزويد كل الأبراج الموجودة بمثل تلك الكاميرات".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات