السبت 28 حزيران , 2015

بالصور: بحضور مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله... كربلاء المقدسة تشيع شهداء مسجد الإمام الصادق (ع) في الكويت

بحضور وفد مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف في كربلاء المقدسة وجمع من العلماء والفضلاء وخطباء المنبر المبارك وطلبة العلوم الدينية والمؤسسات ذات التخصصات المختلفة وشخصيات عامة وثقافية وعلمية وسياسية وإدارية ومؤمنين من الزائرين الكرام وأهالي كربلاء المقدسة جرى تشييع مهيب لجثامين كوكبة من شهداء مسجد الإمام الصادق عليه السلام في الكويت.

موكب التشييع انطلق في تمام الساعة العاشرة والنصف من ليلة الأحد العاشر من شهر رمضان العظيم 1436 هجرية من شارع قبلة الإمام الحسين عليه السلام إلى المرقد الحسيني المطهر حيث أجريت مراسم الزيارة وتجديد العهد والصلاة بإمامة سماحة آية الله السيد مرتضى القزويني ومن ثم توجه الموكب إلى المرقد العباسي المطهر لإتمام مراسم الزيارة.

كما وشهد موكب التشييع ترديد هتافات الولاء والتضحية في سبيل نصرة الدين القويم وقادته المعصومين عليهم السلام، والثبات على المبدأ مهما تكن حجم التضحيات.

والجدير بالذكر أن المؤمنين المصلين في مسجد الإمام الصادق عليه السلام في دولة الكويت، قد تعرضوا ثناء أداء صلاة الجمعة في الثامن من شهر رمضان العظيم 1436 هجرية، الى جريمة نكراء حيث فجر إرهابي تكفيري نفسه وسط المصلين أدى الى شهادة العشرات من المؤمنين مخلفاً عشرات الجرحى.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
رحاب
2015-6-28
انا لله وانا اليه راجعون هنيئا لكم الجنة يا عشاق الحسين ع